توصيات فوركس أو اشارات الفوركس هي بالأساس أفكار تداولية تشير إلى أنماط السوق في الوقت الحقيقي. تقدم اشارات التداول آخر المعلومات السوقية بشأن الفرص التداولية على أزواج فوركس الرئيسية.

يتلقى المتدول الوضعيات مثل الشراء او البيع المنشورة على صحفة توصيات فوركس إلى جانب مستويات توقف الخسائر وتحصيل الأرباح. كل ما على المتداول القيام به هو نسخ التداول عند سعر السوق عندما تصبح التوصية حية.

يستخدم محللينا نطاق واسع من الأدوات والمؤشرات والأساليب والإستراتيجيات التداولية من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة من اشارات التداول أو اشارات الفوركس. أزواج العملات التي تقدم أكبر التحديات للمحللين هي الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي/الفرنك السويسري والدولار الأمريكي/الين الياباني واليورو/الدولار الأمريكي. نبني توصياتنا بشكل خاص على المؤشرات التقنية التي يتم تتبعها بشكل قريب من قبل خبرائنا إلى جانب التحليل الأساسي للسوق والنمط.

تعتبر عملية الحصول على توصيات فوركس مباشرة بالنسبة للمتداول الخبير في الكثير من الأحيان مشكوك فيها، وخصوصاً تلك التي يتم الحصول عليها من جهات خارجية. فلماذا يحتاج المتداول الذي يقضي جميع أيامه بالتداول لمساعدة من شخص مهني لكي يقوم باختيار طريقة واستراتيجيات التداول. وفي حين أن اشارات التداول لا تعتبر نظام تداول بديل بحد ذاتها، إلا أنها تعبر مصدر مهم للمعلومات التي قد تساعد المتداول في تحقيق بعض الأرباح.

يقوم فريقنا بالتدقيق بكل التفاصيل من أجل أن نقدم لك اشارت فوركس وتوصيات سهلة الإستخدام من أجل تجربة تداولية على اعلى مستوى.